3ajilPress

معلومات عامة اخبار حصرية

الرياضة

الزمالك إلى نهائي عصبة الأبطال بعد إسقاطه للرجاء دهابا وإيابا

الزمالك يؤكد نتيجة الدهاب بتفوقه داخل ميدانه على الرجاء ب 3-1 محققا مقعدا له في نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

سيطرة كتيبة الرجاء على مجريات الشوط الأول سيطرة تامة حيت أضهر فريق الزمالك تخوفه من تلقي أهداف،
ورغم محاولات الرجاء إنتهى الشوط الأول دون أهداف.

في الشوط التاني عاد الرجاء بنفس العزيمة التي أنها بها الشوط الأول حين أثمرت هجمات الرجاء عن هدف أول، بعد أن هزاللعب بين مالانغو نغيتا شباك مرمى الزمالك بتسديدة قوية.

ومباشرة بعد هدف مالانغو، كشر الزمالك عن أنيابه عن طريق مجموعة من الهجمات، تبقى أبرزها كرة محمود الونش التي تصدى لها حارس عرين الرجاء بوعميرة، وتسديدة بنشرقي التي لم تجد طريقا للمرمى.

وتمكن لاعب الزمالك فرجاني ساسي في الدقيقة الـ61 من هز شباك مرمى الرجاء، بعد تسديدة رائعة بخارج القدم، ركنت في الجانب الأيمن من شباك الرجاء، وهو الهدف الذي تلته احتجاجات من لاعبي الرجاء بدعوى وجود خطأ على مهاجم الزمالك، حيث لم يعد الحكم للفار وإستعان فقط بمساعديه .

بعد هدف التعادل أجرى السلامي مدرب الرجاء تغيرين أبرزهما إجراج اللعب متولي الأمر الدي تبعه إستياء مناصري الرجاء (إشراك الكونغولي فابريس نغوما بدل عمر العرجون، مع تعويض محمود بنحليب للقائد محسن متولي.)

الأمر الدي أخل بوسط ميدان الرجاء ومكن الزمالك من السيطرة على الكرة حتى أتت رصاصة الرحمة في الدقيقتين الـ88 والـ90 من المباراة، بعد أن تمكن مصطفى محمد من التوقيع على الهدف الثاني بتسديدة رأسية إستقرت بمرمى الحارس بوعميرة، قبل أن يعود مرة أخرى لتسجيل الهدف الثالث مستغلا انهيار الدفاع الرجاوي، لتنتهي المباراة بفوز الفريق المصري بثلاثة أهداف مقابل واحد.

وبهذه النتيجة يصعد الزمالك لملاقاة الأهلي في نهائي مصري خالص، سيقام على أرض الكنانة في الـ27 من شهر نونبر الحالي.

شارك المقال

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.